الخميس، 2 سبتمبر، 2010

أنا لـ آخر شيء .. ( أحبك ) .. !

يا هلا .. !
اقرب شوي ..
داخلي زحمة حكي ..
ودي أحكي لك .. كثير ..
قبل أسلم .. واسألك .. وشلون حالك .. ؟
أنا أحبك .. !
هذا اول شيء .. ودي تسمعه .. من جيت لي ..
اسمع .. اسمع ..
حتى ثاني شيء .. أحبك .. !
انتبه .. وإسكت .. كفآيه .. !
باقي حكي بـ دآخلي ..
ارجوك .. لا تقطع كلآمي ..
خلني بـ أفض صمتي ..
أنت عني .. من ثلاث شهور غايب .. !
وآنا ساكت .. ؟
مو حرآم .. ؟؟؟
ما قدرت أحكيك .. حتى ما قدرت أنسى وأنام .. !
هات كلك .. !
دامك بـ جنبي حبيبي ..
خلني بـ اقول لك .. 
أنا لـ آخر شيء .. أحبك .. !
إيه .. بـ أعلى صووووت فيني .. بـ أصرخ بـ إذنك .. أحبك .. 
سم .. أنا هـ الحين رآيق .. !
بعد ما فضفضت .. حزني .. 
تقدر تسلم علي ... وكيف حآلي ؟
كنت ضايق .. !
لكن أنت بـعينك .. إلمح .. !
كيفني .. من جيتني .. 
وتشوفني .. مبسوط بـك ..
وآتبسم .. !
وآتمني .. إني أتعـمق .. بـ قلبك .. 
وأعشقك .. أكثر .. وأكثر .. 
حتى ما يبقى حكي في داخلي .. غير الـ ( أحبك ) .. !

هناك 4 تعليقات:

  1. رووووووعه يآآ آبووو سآره .. قمة الآحساااس و لذة اللقااء ..

    ما نعدم هذي الترجمه ياا رب ..

    كل شوي بنط .. آقرا عذووووبة آحاسيسك ..


    علوووووش

    ردحذف
  2. كبير يبو ساره اول زياره لـ المدونه لكن انصدمت بكمية الاحساس الي شفتها دمت كما تحب ياوحش ق1

    ردحذف
  3. روعه .. كل ماشتقت اقرى هالقصيده وتدمع اعيوني ب ( كلمه ((احبـــك))

    روووعه بو ساره يسلم احسسااااسك الرائع

    عسوله

    ردحذف
  4. مافيي شيء غريب على حسسك ماشاءالله =)
    دمت مبدع لك ولنا
    تسسلم على بوحك
    وعسى الله يخليك لعين ترجيك

    (arawi@eqla3)

    ردحذف

سيتم إدراج تعليقك بعد الموافقة عليه وشكراً،