السبت، 2 أكتوبر 2010

ارتويها .. بس لكن مـ اكتفيها .. !

يا قلم .. !
اكتب ( سعادهـ ) ..
عن بدايات الألم ؟
.. لمآ كنت إنسان .. عآدي .. 
عاقل .. ومجنون هآدي ..
لمآ كآن القلب .. خآلي ..
وإلتقاها في خيآلي ؟

يا قلم .. !
ممكن .. أكيد .. 
إني ابدأ من جديد ..
.. وأنفض أجواء الكتآبه ..
دون أشواق .. وكئآبه ..

يا قلم .. !
لونك .. سماوي ..
.. والحبيبه .. لي سحآبه ..
والجفاف بـ أرض قلبي ..
..... هذي ما فيها غرآبه .. 

يا قلم .. !
بسمة شفاها .. 
شوقها .. لهفة بكاها ..
حضني الدافي .. لهآ .. 
ما ذكروك بـ أي شيء ؟

يا قلم .. !
عيني عليها .. 
.. يوم تندهـ لي .. وأجيها .. 
وأرتشف من ريقها .. طعم الحياة الحاليه ..

يا قلم .. !
اذكر معي .. 
رعشة ضلوعي في يديها ..
... لمآ اتساقط عليها .. مثل أوراق الخريف ..

يا قلم .. !
لا مستحيل .. 
الضمى .. ما ينسى .. 
وارتواءات المسآء ..
اذكر معي .. 
وشلون كنت اشرب حلاها .. !!
.. وترتويني من ضماها ..
وأرجع أعطش من جديد .. 
وارتويها .. 
بس لكن .. مـ اكتفيها ..

يا قلم .. !
عطشان مثلي .. ؟
.. ما عليه .. اصبر عشاني ..
أو .. حط نفسك في مكاني ..
تلتقيها في خيآلك ..
... تبتسم لك ..
.... ولا تخليك بـ لحالك ..

يا قلم .. !
اكذب علي .. مثلي وأنا افضفض عليك ..
واكتب سعآدهـ لي .. ولك ..
لين ربي يرزقك .. بـ اللي ترد الروح فيك .. !
.. وبعدهآ .. 
اصدق معي ..
.. واصدق معك ..
ونعيش فعلاً هـ السعآدهـ ..

هناك تعليقان (2):

  1. ابو سـآاره

    العنواان لحـآاله حكـآايـه ,,

    ردحذف

سيتم إدراج تعليقك بعد الموافقة عليه وشكراً،