الاثنين، 27 فبراير، 2012

ليه أكابر ؟

أكابر ..
ليه أكابر ؟
وأنا صدري سور .. جواته مقابر .. !
كم توفوا ..
وسط صدري ..
كم حبيبه ..
خلت الدنيا كئيبه ..
إيه ..
أنا مشتاق غابر ..
ذرته ريح الجفا يم الجفاف ..
وما أخاف .. امن الأكابر ..
ليه أكابر ؟
والمطر .. ما مر عابر ..
جاء يهدي لي حنيني ..
بين قلبي وبين عيني ..
يدري إني كنت صابر ..
وإني أتناسى سنيني ..
 يوم كنت أحاول أنسى بعضهم .. 
وأنسى .. نسيت .. !
ليه أكابر ؟
عيب أحب .. ؟
ما هو بـ عيب ..
لو لهذا الكسر .. جابر ..
لو ورا هالطيب .. طيب ..
كان أقول الحب .. عيب .. 
ليه أكابر ؟
يا أول الموتى .. اسمعي ..
رحتي .. وخليتي معي " احساس إنك ترجعي " .. !
وما عشت أثابر ..
قلت أحب الثانيه ..
والثانيه هألحين جنبك .. ترتوي من مدمعي .. !
ليه أكابر ؟
والكتاب اللي خدعني مو أنا .. 
أبغى أواجه .. 
شفني جيت .. 
ياللي أنت .. تقول حكمه :
كيف حكمه ؟ 
" قلبك إليا من تحطم .. 
حطمه تلقى علاجه "
وأنا حطمته .. ثلاث .. 
وما شفيت .. !
انقذني تكفى ..
رد لي شوي منه ..
عطني من قلبي شوي ..
محتاج أحب إنسان حي ..
دام صدري سور جواته مقابر ..
ليه أكابر ؟

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم إدراج تعليقك بعد الموافقة عليه وشكراً،