الثلاثاء، 6 نوفمبر، 2012

أبي أختار موتي كيف ..

الطواري الحزينه جات ملتمه ..
وأنا على جريف قلبي ما تحملها ..


آسف على حبي لك النازف ..
شكراً لأنك عجزتي عنه ..
أنا حصدت وأنا أجني ..
عمري حرام اتبرأ منه ..


والله لو كنت عارفها .. من أولها ..
لـ القلب ما قربت في حبها يمه ..

ولا العلاقه أزينها .. وأطولها ..
وأعيش أبو ساره اللي ماحدن همه .. !


جنة شعورك .. على قلبي ..
ما أنكر أيامنا الحلوه ..
لكني مصدوم .. يا حبي ..
ولا عاد لي بالهوى سلوه ..


زعلان وشايل بـ قلبي حييييل ..
حيل ..
حيل .. وما بـ أنسى ..
إني سفينة بحرك الليل ..
ومع غيري الصبح لك مرسى .. !


ما أشك لحظة وعندي ما يثبتني ..
خذيت قلبك وتفكيرك قبل شكي ..

هذا أثر من تمنتني وخانتني ..
الطعنه الناعمه ما تجرح تبكي ..


وآهـ .. 
جرعني العشق سمه ..
وأنا مـ أقواه ..
تعبت أهواه .. 
وأحسب إني لحالي .. 
فـ شعري بس أنا أهمه ..
طلع وياي من .. يهواه .. !


سلامة .. قبري البارد ..
يـ حبل المشنقه يـ السيف ..
كذا والا كذا ميت ..
فـ أبي أختار موتي كيف .. !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم إدراج تعليقك بعد الموافقة عليه وشكراً،