الأحد، 20 يناير، 2013

ما عاد أقوى .. !

سطر حرك بقلبي نبض قايلته ..
شعور ظروف قاتلته ..
أويلي يـ العطش بـ أروى ..
مـ عاد أقوى ..
قبل يومين كنت أضحك وأنا أبكي ..
معاي وجيه تسألني .. وش اللي مشغل عيونك ؟!
وأقول الحب متبسم .. يحسبوني أمازحهم .. وجد أحكي ..
هناك .. أقصد هنا حنا تلاقينا بـ أول غيم ..
مـ عاد أقوى ..
أويلي يالعطش بـ أروى ..
من العذبه مطر بـ أروى ..
مشينا أو مشوا لكن .. أنا وأنتي تذكرنا .. 
وتلاقيني بسطر حرك بقلبي نبض قايلته ..
تعالي يـ الظروف الصم ..
ابتجاذب معاك الهم ..
صافيني ..
وش مسببك ما بـ اسأل ..
لأني بـ القدر مؤمن ..
ولكن وردتي تذبل ؟
هنا أزعل ..
قولي من ؟!
من اللي ذبل الورده .. وأنا الساقي بـ دمع ودم ..
بـ شعور(ن) لها منثور بـ أوراقي .. ولن يلتم ..
الا لين ترجع هي .. مثل ما هي على شفاهي ..
ابتسامة (ضم) لا تخجل من الباقي ..
ومـ عاد أقوى ..
إذا هـ اللي كتبته فوق ما حرك بها نبضي .. ولا يسوى ..
كتبت الشعر .. لا لا لا ..
كتبتني فـ الشعر .. شاعر ..
وإذا ما هي قرتني به ..
فعلى هالشعر أنا عاله ..
من الأوهام تاخذني .. وتعطيني من الإلهام ما يكفي وينقذني ..
حبيبة غامض الفكره ..
أحبك .. ليه ما أكره ؟!
بعد ذيك الليالي البيض ..
بـ عز البرد عز القيض ..
إلين ألحين نستطعم .. بها سكره .. وإلى بكره ..
مـ عاد أقوى ..
أويلي يـ العطش بـ أروى ..
من الأبيات .. والذكرى ..
من الأبيات .. والذكرى ..
من الأبيات .. والذكرى .. !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم إدراج تعليقك بعد الموافقة عليه وشكراً،